jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

هيفاء وهبي: إذا لم أكمل مسلسل “لعنة كارما” فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي

2018-05-13 10:48:00

الأردن الآن -

 

 

بعد دقائق من نشر النجمة هيفاء البيان الصحفي عبر حسابها يبدو أنها اضطرت إلى حذف المنشور الخاص بالبيان دون الكشف عن الأسباب.

 

 

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أن شبح الظروف الإنتاجية عاد ليهدد الحلقات الأخيرة من مسلسلها الجديد “لعنة كارما”، الذي ستخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل.

 

ونشرت هيفاء بيانًا صحفيًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيه، “أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية خلال فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق”.

 

وأضافت هيفاء في بيانها: “لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل، ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عملًا على حساب نفسي كإنسانة”.

 

واختتمت هيفاء البيان، قائلة: “فإذا أكملنا التصوير يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل، وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي”.

 

وبعد دقائق من نشر هيفاء البيان الصحفي عبر حسابها في موقع “تويتر”، يبدو أن النجمة اللبنانية اضطرت إلى حذف المنشور الخاص بالبيان دون الكشف عن الأسباب.

 

ومسلسل “لعنة كارما”، هو التعاون الثاني بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل “الحرباية” في رمضان الماضي، وهو تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة وتجسد وهبي فيه شخصية زعيمة عصابة تحتال وتتاجر في التحف والآثار.

 

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • القبض على 12 متورطاً بقضايا سرقات...قراءة
  • انشاء صندوق ادخار بدل دوام السبت لموظفي البلديات...قراءة
  • فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد...قراءة
  • جامعة عمان الاهلية تعلق الدوام ليوم غد الخميس...قراءة
  • وفاة معتمر أردني وإصابة 4 آخرين حالتهم خطرة بحادث سير في السعودية...قراءة