jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

القبض على متسلل من سوريا واحباط عمليتي تهريب مخدرات

2018-06-13 14:32:00

الأردن الآن - صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أن المنطقتين العسكريتين الشرقية والشمالية أحبطتا محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات.

 

وأضاف أن المنطقة العسكرية الشرقية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، أمس الثلاثاء، بعد مشاهدة عدد من الاشخاص يحاولون اجتياز الساتر السوري، حيث تم تحريك دورية رد الفعل السريع ، مما أدى إلى فرارهم باتجاه العمق السوري, وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط أكياس عدد (7) تحوي مواد مخدرة (5.000) حبة ترامدول، و(1.131.000) حبة كبتاجون، و(329) كف حشيش، ومسدس بلجيكي 9ملم، تم تحويلها إلى الجهات المختصة.

 

وقال المصدر إن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية أمس الثلاثاء، تم مشاهدة شخص متجه من الاراضي السورية الى الاراضي الاردنية، تم تحريك دورية رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك، والقاء القبض عليه، وتم تحويله إلى الجهات المختصة. ​

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • 200 غرزة بجسد سيدة حاولت خلع زوجها في مصر !! (صور)...قراءة
  • وفاة طفلة غرقاً بإحدى البرك في دير علا...قراءة
  • االحجز على أموال مديرين في الضريبة وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر بأمر من "الفساد"...قراءة
  • الاردنيون الاعلى اقتراضا بين العرب...قراءة
  • وفاة طفل دهسا في عجلون...قراءة