jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

البحرينية شيماء سبت تهاجم متابعيها بسبب صورة

2018-07-07 14:47:00

الأردن الآن - هاجمت الفنانة البحرينية شيماء سبت عبر صفحتها الرسمية في “سناب شات” متابعيها، بعد أن خرجت عن طورها، إثر تعليقاتهم التي وصفتها بالمسيئة بسبب صورة نشرتها.

 

وبررت شيماء أن صورة وضعتها على صفحتها في “إنستغرام” وعن طريق الخطأ أبقت خاصية التعليقات مفتوحة، ما أدى إلى مهاجمتها من قبل متابعين.

 

وبدأت “سبت” حديثها: “كنت مرتاحة وايد الفترة اللي طافت، لان قررت ما افتح الكومنت مال انستغرام، لان فيه وايد ناس ما يستحقون ان همة يتواصلون مع أي شخصية مشهورة، أو أي شخصية لها وضعها في المجتمع. بالصدفة اليوم نزلت صورة، بالغلط، ونسيت الكومنت مفتوح، وللأسف إن ظني ما خاب، لإن فعلا الناس المتخلفين لا زالوا موجودين، وفعلا كان قراري صائب وصحيح، إن ما أسمح للحشرات الالكترونية يدخلون حساباتي، لكن للاسف إنتو سم وعلقم ومر، وحسافة فيكم عندكم موبايل وفيه نت”. لافتة إلى أنها تقصد بكلامها البعض وليس الكل.

 

ولاحقًا، انفعلت شيماء، وتابعت غاضبة: “لا تعالوا سبونا وسبوا اهالينا، وغلطوا علينا، ونحن نقعد ساكتين، يعني نحن لازم ملائكة، لا يبة نحن بشر، حالنا حالكم، تعالوا غلطوا علينا وسكتوا!”.

 

وأضافت: “الحين عبالكم تسبون (..) ولا شنو بتحطمونا، انتو تزيدونا نجاح، تعرفون هاذ غباءكم وتخلفكم متل البترول اللي يشحن السيارة، انت كل ماتقعدون تمصخونا اكثر، انتو المصخرة مو إحنا، لان نحن نجحنا أحسن من انجازاتك وانت قاعد تلعب بخشمك، قاعد تسب مشاهير ودول”.

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • آخر ما قال خاشقجي.. الدولة العربية الحرة هي تونس و من ثم الأردن...قراءة
  • اندلاع حريق ضخم بمدرسة في معان...قراءة
  • نفايات سامة بمحيط المنطقة الصناعية في البيادر! (صور)...قراءة
  • فريق التحقيق التركي يدخل مقر اقامة القنصل السعودي...قراءة
  • مقتل 10 واصابة 50 بانفجار عبوة ناسفة في روسيا...قراءة