jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

اصالة ترد على الساخرين من إطلالتها الأخيرة

2018-09-04 11:32:00

الأردن الآن - تعرضت الفنانة السورية أصالة لسخرية شديدة بسبب الإطلالة التي ظهرت بها مؤخرا،خلال حضورها حفل زفاف ابنة هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات DMC، التي تدعى “ميرا” إلى عريسها مدير الإنتاج أحمد صبحي.


الفنانة السورية حضرت الحفل برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، وقد أطلت بفستان أسود قصير مزين بالكثير من “الشراشيب”، وارتدت سلسلة طويلة على شكل “خنجر”، وحقيبة حمراء، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج قوي. وارتدت جوارب قصيرة، وهو ما دفع جمهورها للسخرية من إطلالتها.

أصالة علقت على السخرية منها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بقولها: “الّلي زعجتوا كتير كندرتي ليش مايحاول يرفع رأسه ويغمّض عينه ويركّز بما هوّه أهمّ من ذلك بكتير ( يسمعني) !!! وبالنسبه للكنادر بوعد كلّ منّ أهتمّ فيهم إنّي رح أشغله كمان وكمان“.

يذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان محمد هنيدي، والفنان هاني رمزي، والفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، والفنان هاني سلامة، والفنان محمد رمضان، والفنانة إسعاد يونس، والفنان محمد رجب، والفنان أشرف عبدالغفور وابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي.

كما حضرت الفنانة لقاء الخميسي، والفنانة درة، والفنانة أنوشكا، والفنان خالد النبوي، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان حمادة هلال، والفنان أحمد زاهر وزوجته وابنته، والفنان شريف رمزي، والفنان هشام عباس.

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • ملخّص حديث "الرزاز" ببرنامج "ستون دقيقة"...قراءة
  • الغاء عقوبات 38 موظفاً في "آل البيت" واعادتهم للعمل...قراءة
  • الاعدام شنقاً لقاتل مدير مدرسة الجيزة...قراءة
  • رئيس الوزراء الياباني يفوز بولاية جديدة على رأس حزبه...قراءة
  • وفد إٍسرائيلي إلى موسكو لتسليم تحقيق في إسقاط الطائرة الروسيّة...قراءة