jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

الاعدام شنقاً لقاتل مدير مدرسة الجيزة

2018-09-20 15:01:00

الأردن الآن -   اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس قراراً يقضي باعدام قاتل مدير مدرسة الجيزة، فيما قضت بوضع متهم اخر اعتبرته المحكمة متدخلا بالقتل بالاشغال المؤقتة عشرين عاما.


وفي التفاصيل، كان نجل شقيق المغدور تشاجر مع شقيق المتهم الرئيسي حيث حصلت خلافات على اثر هذه المشاجرة بين العائلتين من ثم جرى اسقاط الحق الشخصي بين الطرفين .

وبعد حوالي عشرين يوما حضر المتهم الرئيسي بعد ان اعد خطته لقتله واحضر معه سلاحه الناري ورافقه المتهم الثاني الذي كان يقود السيارة وانتظرا المغدور حتى خرج من منزل شقيقه عند الساعة التاسعة مساء فلحقا به واطلقوا باتجاهه 19 عيارا ناريا ما ادى الى انحراف السيارة وارتطامها باخرى وتوفي على الفور.

وكانت النيابة العامة احالت 13 متهما على ذمة القضية ،الا ان المحكمة توصلت في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض الى ان 11 منهم لا علاقة لهم بالجرم المسند لهم، وقررت اعلان براءتهم من التهم المسندة لهم.

كما قضت بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت كما قضت بتجريم المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل وقضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 20 عاما .

 

 

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • "مكافحة الفساد": توقيف موظفة اختلست (190) الف دينار...قراءة
  • وزارة المالية ترفع كلفة العفو العام الى مجلس الوزراء...قراءة
  • السماح للمركبات السورية دخول الاراضي الأردنية .. "وثيقة"...قراءة
  • الإمارات تنقذ ٥٠٠ امرأة أردنية غارمة من السجن بتسديد ديونهن كاملة...قراءة
  • القبض على 26 مروجا ومتعاطيا للمخدرات (صور)...قراءة