jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

جيرونا يفرض التعادل الإيجابي على برشلونة المنقوص

2018-09-24 14:45:00

الأردن الآن -  سقط فريق نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة أمام جاره جيرونا على ملعب كامب نو في الديربي الكتلوني لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.


وكان البلوجرانا يسعى لمواصلة العلامة الكاملة في لا ليجا بعد حصد 12 نقطة في أول 4 جولات، ويهدف كذلك لاستعادة الصدارة التي انتزعها الغريم التقليدي، ريال مدريد بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق النجم الإسباني ماركو أسينسيو في لقاء ملعب سانتياجو بيرنابيو أمس.

وتمكن النجم التشيلياني آرتورو فيدال من صناعة هدف اللقاء الأول لمصلحة ليونيل ميسي الذي سدد كرة جميلة على يمين حارس الضيوف معلنًا أخذ فريقه الأسبقية في النتيجة في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك المهاجم المتميز كريستيان ستواني التعديل لفائدة الفريق الزائر في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فاجأ جيرونا جماهير الكامب نو بهدف التقدم عن طريق نفس اللاعب ستواني في الدقيقة 51، قبل أن يعادل بيكيه الكفة لفائدة البلوجرانا في الدقيقة 63 بالرأس.

وتعرض المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه للورقة الحمراء في الدقيقة 35 ليكمل البرسا المباراة بعشرة لاعبين.

ويتصدر البرسا مجموعته في دوري الأبطال كذلك وهو أفضل متصدر في أوروبا كلها قبل انطلاق مباريات الأسبوع الجديد وهو أمر مبشر جدًا بالنسبة لعشاق البرسا الذين يمنون النفس بالحصول على الثلاثية هذا الموسم أو على الأقل التتويج بالبطولة الغائبة عن خزانة النادي منذ 2015 وهي التشامبيونزليج.

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • آخر ما قال خاشقجي.. الدولة العربية الحرة هي تونس و من ثم الأردن...قراءة
  • اندلاع حريق ضخم بمدرسة في معان...قراءة
  • نفايات سامة بمحيط المنطقة الصناعية في البيادر! (صور)...قراءة
  • فريق التحقيق التركي يدخل مقر اقامة القنصل السعودي...قراءة
  • مقتل 10 واصابة 50 بانفجار عبوة ناسفة في روسيا...قراءة