jordannow logo
JORDAN NOW TV - NileSat 12399 V
jordannow logo
jordan now logo
              

منتخب الناشئين يتعادل مع عُمان في كأس آسيا لكرة القدم

2018-09-24 17:05:00

الأردن الآن -   لم يحافظ المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على تقدمه ليتعادل مع نظيره المنتخب العماني بهدفين لهدفين في المواجهة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت ١٦ عاماً والتي تستضيفها ماليزيا.

المنتخب الوطني سجل أول أهداف المباراة بواسطة لاعبه رزق بني هاني بعد مرور 4 دقائق على بداية الحصة الثانية ، قبل أن ينجح المنتخب العُماني بإدراك التعادل عن طريق لاعبه عمر السلطي بحلول الدقيقة 54.

ووضع عامر جاموس منتخبنا الوطني في المقدمة من جديد بتسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة ٧٥ ، قبل أن يدرك المنتخب العماني التعادل مجدداً بواسطة اللاعب ناصر الناعبي قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

 

ويعتبر هذا هو التعادل الثاني على التوالي للمنتخب الوطني في البطولة حيث كان قد استهل مشواره بالتعادل بذات النتيجة 2-2 أمام كوريا الشمالية.

وسيلتقي الأردن في ختام مبارياته بدور المجموعات من البطولة الآسيوية مع المنتخب اليمني يوم الخميس المقبل حيث يسعى منتخبنا في هذه المباراة لتحقيق الفوز لتعزيز حظوظه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

  التعليقات :

  • لا توجد تعليقات


  أضف تعليق :






  أخر الاخبار

  • آخر ما قال خاشقجي.. الدولة العربية الحرة هي تونس و من ثم الأردن...قراءة
  • اندلاع حريق ضخم بمدرسة في معان...قراءة
  • نفايات سامة بمحيط المنطقة الصناعية في البيادر! (صور)...قراءة
  • فريق التحقيق التركي يدخل مقر اقامة القنصل السعودي...قراءة
  • مقتل 10 واصابة 50 بانفجار عبوة ناسفة في روسيا...قراءة